أحداث اليوم بالمدية – الغاز الصامت وراء وفاة شخصين وحادث مرور يخلف ضحايا فيما تم إنقاذ 05 أخرين بالمدية

توفي شخصان ، ظهر اليوم ، نتيجة استنشاقهما لغاز اول أكسيد اكربون المنبعث من احتراق مادة الفحم داخل غرفة بالدحامنية بفرقة أولاد مازوني ببلدية ثلاثة الدوائر بدائرة سغوان بالمدية . حول أفراد الوحدة الثانوية بدائرة عين بوسيف المتوفيين إلى مصلحة حفظ الجثث بعد اتمام الشرطة العلمية لمهامها بمكان هذا الحادث المأساوي الذي راح ضحيته هذين العشريين لتحديد اسباب الوفاة بدقة .

…وانقاذ 05 آخرين من الموت الحتمي بعاصمة الولاية

انقذ افراد الوحدة الرئيسية، عشية اليوم ، 05 ضحايا مختنقين بغاز احادي اكسيد الكربون المنبعث من المدفأة ، تراوحت اعمارهم ما بين 19 و 56 سنة، من بينهم 04 اناث و ضحية واحدة من جنس ذكر ، وهذا بحي ثنية الحجر عمارة C2 ببلدية ودائرة المدية ، مع العلم بان 03ضحايا كانوا فاقدين للوعي و ضحيتين لهن غيثان و دوار و تم إسعافهم و نقلهم إلى مستشفى المدية.

…وحادث مروري يخلف 04 ضحايا بالسدراية ببوغزول بالمدية

خلف اصطدام سيارتين ، عشية اليوم ، 04 ضحايا ، بمنطقة السدراية بالطريق الوطني رقم 40 بببلدية بوغزول بولاية المدية . وتعرض هؤلاء لاصابات متفاوتة الخطورة، و تراوحت أعمارهم ما بين 35 الى57 سنة ، منهم 03 ضحايا ذكور، و ضحية من جنس أنثى . و حسب بيان إعلامي ، فقد تدخلت وحدة القطاع ببوغزول على الساعة 16سا و 16د وتم اسعاف و نقل هؤلاء الى مستوصف المدينة ببوغزول.

ع.ع