إلحاح على استكمال الجزء المتأخر من الطريق السيار بالمدية مع نهاية سبتمبر القادم

تمت معاينة مشروع إنجاز الجسر الحديدي بالطريق السيار بمنطقة بني عطلي بالمدية ، من قبل والي الولاية عباس بداوي و هذا في زيارة فجائية رفقة مصالحه التقنية، حيث طالب بضرورة الإِسراع في اشغال الانجاز مع مراعاة المواصفات التقنية وتسليمه السريع لضمان دخوله حيز الخدمة.

جاءت هذه الزيارة في اطار وقوفه الميداني على مدى تنفيذ تعليماته المسداة الى الشركة العمومية المكلفة بالانجاز سابتا والمتعامل الصيني الخاصة بهذا الشطر على مسافة 07 كلم والتخفيف من حالة قلق مستعملي الطريق السيار.

وحسب مدير الأشغال العمومية بهذه الولاية فان نسبة وضع الشبكة الحديدية قد وصلت حد 100 بالمائة، في حين وصلت اشغال صب الخرسانة الهيدروليكية إلى نسبة مقبولة على أن تنتهي هذه العملية مع نهاية هذا شهر اوت الجاري . و استنادا لذات المسؤول فإنه يعول على استلام هذا الجزء المتأخر مع نهاية شهر سبتمبر القادم شريطة استمرار نفس وتيرة الإنجاز التي امر بها الوالي وتعهدت بها شركة الإنجاز.

سيعمل هذا الجزء حسب الشروحات المقدمة في عين المكان إلى إعطاء دفع للحركية التجارية والاقتصادية بالولاية ، كما يكتسي المشروع بصفة إجمالية بعدا استراتيجيا هاما وأهمية بالغة في فك العزلة وضمان سيرورة الحركة التجارية والنشاط الاقتصادي بالمنطقة.

ع.عباس