القبض على قاصر مشتبه فيه وإسترجاع مسروقات بتاجنات بميلة .

تمكن أول أمس عناصر الأمن الحضري الأول التابع لأمن دائرة تاجنانت بولاية ميلة من توقيف مشتبه فيه قاصر وإسترجاع أكثر من 72 مليون سنتيم ومجموعة من المجوهرات مسروقة من داخل مسكن أحد المواطنين بمدينة تاجنانت بميلة حسبما علم لدى مصالح أمن الولاية .

وأوضح المصدر ذاته أن تفاصيل القضية تعود إلى تسجيل مصالح أمن دائرة تاجنانت لشكوى من طرف مواطن تعرض مسكنه لسرقة إستهدفت فيها مجموعة من المجوهرات و مبلغ مالي قدر بـ 85 مليون سنتيم، ليباشر على إثرها عناصر الضبطية القضائية تحريات حثيثة تكللت بتحديد هوية المشتبه فيه وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة مع توقيفه وإقتياده للتحقيق.

بحضور الولي الشرعي للمشتبه فيه إعترف هذا الأخير أثناء أطوار التحقيق بإرتكابه للسرقة بإستعمال مفاتيح مصطنعة مع إدلائه بمكان إخفاء المسروقات داخل كيس بلاستيكي بين الأحراش المحاذية للطريق الوطني رقم 05 بالمدخل الغربي لمدينة تاجنانت بميلة . حيث تمثلت في مبلغ مالي قدره 72700 دج (إثنين وسبعين مليون وسبعمئة الف سنتيم) بالإضافة إلى مجموعة من الحلي تم إسترجاعها وتسليمها لصاحبها. بعد إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيه تم تقديمه أمام نيابة محكمة شلغوم العيد يضيف المصدر .

بوجمعة مهناوي