تنصيب خلية أزمة لمتابعة سير عملية البحث عن المفقود بغابة الضاية بالمدية

أعلن والي المدية جهيد موس صبيحة اليوم عن تنصيب خلية أزمة لمتابعة سير عملية البحث عن المفقود بغابة الضاية هذا على هامش تفقده رفقة السلطات الأمنية والعسكرية و مدير تنظيم وتنسيق الاسعافات للحماية المدنية ، لمنطقة الضاية ببلدية تمزقيدة للوقوف على سير عملية البحث عن التائه منذ أربع أيام.

شهدت عملية البحث عن هذا الشخص المفقود منذ يوم الجمعة مع شدة البرودة استنفار جميع الوسائل البشرية والمادية وتسخيرها بمنطقة الضاية بتمزقيدة بشراكة مؤسسات الدولة على رأسها المؤسسة العسكرية وفعاليات المجتمع المدني من مواطنين وجمعيات فاعلة.
وقد حرص والي الولاية شخصيا على متابعة مجريات البحث عبر تنصيب هذه الخلية بمقر الولاية مع وضع كافة الامكانات قيد التصرف للمساعدة في عملية البحثِ ، كما انه تم دعم الوحدات العملياتية للحماية المدنية والفرق المختصة بمروحيات هيلكبتلر تابعة للوحدة الجوية للحماية المدنية بكل طاقمها لاجل المشاركة في عملية البحث عن هذا المفقود.
وأكد موس والي الولاية على دعمه لكافة الجهود ورصده جميع الإمكانات للعثور على المعني ورده سالما لاهاليه بحول الله.‎

… ومتربصوا التكوين بشلالة العذاورة يضربون عن الدراسة
رفض صبيحة اليوم ما يزيد عن 100 متربص بمركز التكوين المهني والتمهين بولباداوي مختار بشلالة العذاورة جنوب شرقي المدية الدخول إلى حجرات المركز التي باتت أشبه ما تكون بثلاجات نتيجة شدة البرد التي باتت تضرب المنطقة ، وذلك بسبب عطب متكرّر في منظومة التدفئة المركزية منذ العام الفارط .
هذا ورغم الوقفات الإحتجاجية المتكررة للمتربصين و التدخلات الكثيرة لمصالح سونلغاز إلاّ انّ العطب لا يزال يعاود الظهور في كل مرة ويعطل التدفئة ، ما يفرض تدخلا صارما من المديرية الوصية ومن والي المدية شخصيا لإنهاء هذا العطب أو إستبدال التدفئة المركزية كلية إذا ما اقتضى الأمر ذلك .

ع.ع