فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثامن بأمن ولاية الجلفة تضع حداً لجمعية أشرار لاقترافها فعل السرقة الموصوفة و تسترجع جل المسروقات

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الثامن ( حي بحرارة ) بأمن ولاية الجلفة، بحر الأسبوع الجاري، من وضع حدٍ لجمعية أشرار متكونة من (3) مشتبه بهم في العقد الثالث من عمرهم، لاقترافهم فعل السرقة بالكسر من داخل مسكن.

حيثيات القضية تعود إلى تقدم أحد الضحايا إلى مصالح الشرطة لذات الأمن الحضري من أجل إيداع شكوى رسمية على أساس تعرض مسكنه لفعل السرقة، التي استولى المشتبه بهم من داخله على مبلغ مالي قدر: 770000.00 دج (77 مليون سنتيم) بالإضافة إلى بعض المصوغات . بعد تلقي البلاغ، كثف عناصر ذات الفرقة من عمليات البحث والتحري عن المشتبه بهم في القضية، إلى أن تمكنوا خلال وقت وجيز من تحديد هويتهم وتوقيفهم مع استرجاع جل المسروقات.

بعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه بهم الثلاثة أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة، وفقاً لإجراءات المثول الفوري، أين تم ادانة كل منهم بخمسة (05) سنوات حبس نافذة بالإضافة لغرامة مالية بـ 50 مليون سنتيم مع ايداعهم رهن المؤسسة العقابية.

ب .ع