محمد شنوفي على رأس الغرفة الوطنية للصناعة التقليدية والحرف

فاز محمد شنوفي رئيس غرفة الصناعات التقليدية والحرف بولاية المدية، بمنصب رئيس الغرفة الوطنية للصناعة التقليدية والحرف ب 155 صوت خلال أشغال الجمعية العامة الانتخابية التي عقدت اليوم بفندق الرياض بالعاصمة ، تحت اشراف وزير السياحة والصناعات التقليدية و العمل العائلي .

نال الملاحق عبد الغني شليق رئيس غرفة ولاية برج بوعريج 80 صوتا، في حين تحصل المترشح عبد الله ميراما رئيس غرفة ولاية ادرار على 17 صوت ، بينما توج المترشح الرابع مختار سلوغة رئيس غرفة ولاية سكيكدة على صوتين من مجموع 254 مصوت. هذا وفيما توج المترشح هشام نايت رابح محمد رئيس غرفة ولاية بسكرة بمنصب نائب لرئيس الغرفة الوطنية الصناعة التقليدية والحرف ب 165 صوت ، في تنافس شديد بينه وبين رؤساء غرف ولايات الجلفة،الاغواط، وعناية، تحصي الجمعية العامة بهذه الغرفة 288 عضوا .

اعتبرت الحرفية هجيرة بن زرقة من ولاية المدية بأن فوز محمد شنوفي بمنصب رئيس الغرفة الوطنية الصناعة التقليدية والحرف كان متوقعا بالنظر للسمعة الطيبة التي يضحى بها ابن عاصمة التيطري وسط زملائه الحرفيين على المستوى الوطني، فضلا على خبرته في الميدان الحرفي و إنسانيته ومرونته في التعامل مع كل من عرفه واحتك به من قريب او بعيد.

ع.ع