مشروع الشركة الناشئة Delivrili يتوج بلقب احسن شركة ناشئة بالمدية

توج مشروع الشركة الناشئة Delivrili، لصاحبه صهيب خلادي، مؤخرا، بلقب احسن شركة ناشئة بولاية المدية ، متبوعا بمشروع الطابعة ثلاثية الأبعاد لصالح قجال، فيما عادت المرتبة الثالثة لفريق العمل المشكل من وفاء سعيداني ، سليم بن دالي براهم ، سهام خياطين، ومصعب بن حجر ،بمشروعهم تحت عنوان Agrotrack.
جاء ذلك ضمن التصفيات النهائية لفعاليات الطبعة الأولى لمسابقة أحسن شركة ناشئة بهذه الولاية من قبل جامعة يحي فارس بالمدية ، على امل ان تتحول هذه الطبعة المحلية، حسب الدكتور عمر هارون، الى طبعات وطنية ولما لا مغاربية ودولية .
عملية التكريم اشرف على إفتتاحها كل من المفتش العام للولاية ابراهيم زكور، ممثلا للوالي، مدير التنظيم بالولاية والسيدة ر. ولد باباعلي، ممثلة الأمين العام للولاية،الى جانب مدير الجامعة أ.د حميدي يوسف و نائبه أ.د بوقنداقجي عثمان، كما حضر الحفل كوكبة من الأساتذة المشكلين للجنة التحكيم ،من جل جامعات الوسط، من بينهن جامعة البليدة 02 ،المدرسة العليا للري، المدرسة العليا للمناجمنت، بالاضافة لمجموعة من أساتذة جامعة يحي فارسة .
تعمد اساتذة جامعة المدية في افتتاح هذه المسابقة أمام لجنة التحكيم ، إعطاء لمحة حول موضوع الشركات الناشئة والابتكار والاحتضان قدمها كل من الأستاذ كزيم فاتح الدين ،الأستاذ فصيل زمور، الدكتور بلايلي منير ،والدكتور عمر هارون .

سلمت الهيئة المنظمة لهذه المسابقة شهادات مشاركة لكل المتنافسين ، مع هدايا قيمية للمراتب الثلاثية الأولى، بالاضافة لدرع المسابقة والذي تسلمه صاحب المرتبة الأولى، كما تم منح تكريم للمفتش العام للولاية، بالاضافة لتكريم السادة الراعين للطبعة الأولى لأحسن شركة ناشئة ، من خلال درع الجامعة ودرع المسابقة، كما تم تسليم شهادات شرفية لأعضاء لجنة التحكيم ليضرب الجميع موعدا مع الطبعة الثانية التي نتمنى ان تكون وطنية .

ع.ع