مندوب السلطة الوطنية المستقلة بالمدية يدعو مساعديه للحياد

ابرز هارون اروان المندوب الولائي للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بولاية المدية صبيحة اليوم على هامش تنصيب تشكيلة هيئته أهمية الاستحقاق الدستوري الجاري .

اشاد ممثل شرفي في مداخلته لمساعديه بما قامت به السلطة الوطنية في مختلف المحطات من خلال مناقشة المسودة وتقديم جملة من الاقتراحات البناءة.

أكد اروان بان السلطة الوطنية كانت على أهبة تنفيذ الأجندة السياسية التي أعلن عنها الرئيس لولا الظروف الصحية بينما نحن مقبلون على هذا الحدث التشريعي الهام ، داعيا إلى وجوب المحافظة على المكتسبات في اطار النهج الذي رسمته هذه السلطة الوطنية ، من خلال الاستحقاقات القادمة.

ذكر المندوب الولائي للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بهذه الولاية بظروف العمل الصعبة التي أنشأت وعملت فيها هذه الهيئة ، سائلا المولى أن يوفق مندوبيته فيما هو قادم لصون صوت الشعب ، كاشفا بان هذا الاستحقاق الذي سنخوضه سبكون بكل أريحية بالنظر الي الخبرة المكتسبة ، ناعتا اياه بالسهل من الناحية التقنية، لعدم وجود تنافس ما بين الأحزاب.

قال اوروان بان الأمر الذي يواجهنا اليوم هو وجوب تطبيق البروتوكول الصحي مثله مثل صون المندوبين،والمستخدمين والهيئة الناخبة في هذا الشأن، حاثا المنسقين البلديبن على متابعة عملية المراجعة الانتخابية من بدايتها إلى غاية ختامها. نوه هذا المندوب بالخطوة الجبارة التي أقدمت عليها السلطة الوطنية من خلال الية التسجيل عن بعد بما في ذلك التسجيل ضمن قوائم العمل، على أنه يجب الترويج لهذه المنجزات ، دون تجاهل معرفة صلاحياتتا لكون انه يتوجب علينا التحفظ من مشروع هذا الدستور ،باعتبار أن هذه الوثيقة لها من يدافع عليها ، في حين ان دورنا يتمثل القيام بمهامها في اطار مبدأ الحياد و حماية صوت الشعب فقط.

ع.ع