وضع حيز الخدمة العيادة متعددة الخدمات ببلدية البواعيش النائية بالمدية

وضع عباس بداوي والي ولاية المدية، حيز الخدمة عيادة المتعددة الخدمات ببلدية البواعيش النائية بعد استفادتها من أحدث التجهيزات الطبية ، كجهاز الكشف بالأشعة و مخبر للتحاليل الطبية، كاشفا خلال زيارته الميدانية لهذه المنطقة عن وجوب عمل هذه المؤسسة في القريب العاجل بنظام 24 / 24 ساعة ، الى جانب مطالبته بتدعيمها بالطاقم الطبية بتوظيف أطباء جدد و شبه طبيين لتقديم احسن للخدمات الصحية لفائدة المواطنين.

طمان والي الولاية ساكنة هذه المنطقة بتدعيم العيادة بسيارة إسعاف مجهزة، مشيدا بما يقوم به الاطقم الطبية في هذه الجائحة الوبائية ، كما سجل بداوي أهم انشغالات مواطني هذه البلدية و المتعلقة بالتنمية المحلية. كما عاين الوالي رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي قاعة العلاج بقرية القطار، في وقت طالبه سكان هذه الدشرة بدعمهم بالماء الشروب ، وهو ما وافق عليه بالنظر إلى أهمية هذا العنصر في حياة واستقرار الساكنة.

هذا وتأتي هذه الزيارة الميدانية الى بلدية البواعيش ايام من معاينة الوالي لظروف عمل الطاقم الطبي والشبه الصحي بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بدائرة شلالة العذاورة و اشراف مصالحه من جهة اخرى على توزيع 10 سيارات متطورة على العيادات المتعددة الخدمات الواقعة بمناطق الظل بكل من بلديات تمزقيدة، بوعيشون ، واد حربيل ، جواب، أولاد هلال، مغراوة، الكاف لخضر، شنيقل، الشهبونية ، وبوغزول.

ع.عباس